JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
Home

كيف تنجح في مجال التسويق بالعمولة Affiliate Marketing

 كيف تنجح في مجال التسويق بالعمولة

Affiliate Marketing
Affiliate Marketing



استراتيجية التسويق الخاصة بك

أول شيء عليك القيام به هو إعداد إستراتيجية التسويق التابعة لك. فكر في الأمر، ما هو هدفك وماذا تريد ؟

ثم يجب عليك أيضًا اختيار مكانة متخصصة، واختيار مكانة تعرفها. ليس مجرد مكانة عالية الأجر لا تعرف عنها شيئًا، أو أسوأ ما لا تهتم به. هذا بالتأكيد سيجعلك تفشل.

عندما تختار منتجات للترويج لها، التزم بها. الشيء الجيد أيضًا هو أنك تختبر المنتجات. اختبرهم لمعرفة ما إذا كانوا يفيون بوعودهم بالفعل. إذا كانت جيدة كما قيل. سيؤدي تسويق ومحاولة بيع المنتجات التي لا تفي بما وعدوا به إلى فشلك. وأنت لا تريد ذلك.

قد تتمكن من بيع منتج أو منتجين ولكن على المدى الطويل، لن تتمكن من ذلك. الثقة هي رقم 1. يحتاج عملاؤك إلى معرفة أنه يمكنهم الوثوق بك وأن المنتجات التي تروج لها وتبيعها تعمل بالفعل. أن تحافظ المنتجات على ما تعد به، وأنها جيدة كما يقال.

عندما تختار منتجًا للترويج، ألق نظرة على صفحة المبيعات. هل صفحة المبيعات جيدة أم أنها تفشل في إيصال الرسالة ؟ يجب أن تكون هناك أيضًا أدوات ترويجية مثل اللافتات، وخطاب المبيعات الذي تم اختباره للعمل هو ميزة إضافية.

لذلك، يجب أن تتضمن استراتيجية التسويق التابعة لك ما يلي:

  • النيتش - اختيار النتش المناسب يعد اول و أهم خطوة للبداية في هذا المجال، اختر النتش المناسب الذي لديك معرفة أكبر به لكي تكون النتائج جيدة.
  • المنتجات - كم عدد المنتجات التي يجب أن أروج لها ؟
  • الاختبار - يجب عليك اختبار المنتجات قبل البدء في الترويج لها حتى تتمكن من رؤية أنها تعمل بالفعل. يمكن أن يكون عرضًا تجريبيًا أو المنتج نفسه.
  • صفحة المبيعات/صفحة الهبوط - يجب أن تكون صفحة المبيعات جيدة. بدون صفحة مبيعات جيدة ومثيرة للاهتمام، سيغادر العملاء.

إذا التزمت باستراتيجية التسويق التابعة لك، فستنجح في أعمال التسويق التابعة لك. ولكن لا أستطيع أن أعدك كم من المال سوف تجني.


وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق بالعمولة

وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق بالعمولة
وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق بالعمولة



يجب عليك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لمنتجك. وسائل التواصل الاجتماعي ضخمة وليس لها حدود على عدد الأشخاص الذين يمكنك الوصول إليهم.
فيما يلي أربع طرق يمكن أن تساعدك بها وسائل التواصل الاجتماعي في تحقيق المزيد من المبيعات :

  1. الأتمتة - أتمتة منشورك حتى تتمكن من النشر على مدار الساعة. سيمكنك ذلك من إرسال رسائلك التسويقية لفترة طويلة من الوقت، والعودة وتحليل نتائجك، وتحسين هذه الرسائل ومعرفة ما إذا كان هناك تحسن. سيؤدي هذا إلى خفض تكلفتك ويمكن أن يزيد من نجاحك.
  • أعد توظيف المحتوى الخاص بك - حوّل مقالة إلى عرض شرائح أو فيديو على YouTube أو حوّلها إلى مخطط إنفوجرافي.
  • استخدم علامات التصنيف - يبحث الأشخاص على Facebook و Twitter عن المنشورات والمعلومات باستخدام علامات التصنيف. إذا كنت تعرف علامات التصنيف الأكثر صلة في مكانتك، فيمكنك استهداف هؤلاء الأشخاص على وجه التحديد في الوقت الذي يكونون فيه أكثر اهتمامًا بمعرفة المزيد عن مكانتك.
  • المحتوى - في أي فيه زيارات و مشاهدات اصنع محتوى خاص بك هناك لجلب المزيد من العملاء.



قوة التسويق عبر البريد الإلكتروني

التسويق عبر البريد الإلكتروني

التسويق عبر البريد الإلكتروني



يقول الكثير من المسوقين وخاصة المسوقين المنتسبين أن التسويق عبر البريد الإلكتروني قد مات. لا يمكن أن يكونوا أكثر خطأ.
من المعروف أن التسويق عبر البريد الإلكتروني هو أحد المفاتيح الرئيسية للمسوقين التابعين وبعض الأشخاص في الواقع يجنون مئات إلى آلاف الدولارات من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني.
فيما يلي ثلاث نصائح حول سبب استخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني في استراتيجية التسويق التابعة لك:

تعد وسائل التواصل الاجتماعي فرصة ممتازة للمسوقين التابعين لتحقيق عدد كبير من المبيعات المباشرة.

في الواقع، تعد وسائل التواصل الاجتماعي واحدة من أبسط الطرق لبدء جني الأموال كمسوق تابع، وبالتالي يجب أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا من استراتيجية التسويق التابعة لك.


  • ابق على اتصال - تتيح لك رسائل البريد الإلكتروني البقاء على اتصال مع عميلك. الأشخاص الموجودون في قائمة بريدك الإلكتروني هم أشخاص يريدون بالفعل معرفة المزيد عن عملك.
  • استمر في البيع - يتيح لك التسويق عبر البريد الإلكتروني الاستمرار في البيع لهم باستخدام رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. يمكنك الاستمرار في الترويج لمنتجاتك لهم.
  • البيع المتبادل - بدلاً من مجرد بيع المزيد من المنتجات باستمرار في المستقبل، يمكنك البدء في البيع المتبادل. يتم استخدام البيع المتبادل من قبل العديد من المصادر وهو طريقة رائعة للحصول على المزيد من المبيعات.

في الأساس، يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني استراتيجية حيوية يبدو أن العديد من الأشخاص في هذا المجال يتجاهلونها. هذا لا يعني أنه يجب عليك تجاهل التسويق عبر البريد الإلكتروني، يجب عليك القيام بالتسويق عبر البريد الإلكتروني ويمكن أن يكسبك الكثير من المال على المدى الطويل. أنا متأكد من أنك سمعت عبارة «المال موجود في القائمة» من قبل...


لا تحاول البيع دائمًا

هذا خطأ شائع وكبير يفعله معظم المسوقين التابعين وسيؤدي في النهاية إلى الفشل.

لا ينبغي أن يكون تركيزك على محاولة البيع قدر الإمكان، بل يجب أن ينصب تركيزك على إخبار عملائك والزوار عن سبب حاجتهم إلى هذا المنتج المحدد. كيف يمكن لهذا المنتج أن يساعدهم ؟ يحب الناس أيضًا سماع ما يقوله الآخرون عن المنتج الذي تبيعه. ستساعدهم المراجعات الجيدة من الآخرين على تحديد ما إذا كانوا سيشترون هذا المنتج المعين أم لا. هذا هو السبب في أن أمازون قوية للغاية. يتم إنشاء هذه المراجعات من قبل الأشخاص وأولئك الذين يقدمون التعليقات ليس لديهم ما يكسبونه مما يقولونه عن المنتج. هذه تساعد المستهلكين فقط على اتخاذ خيارات بشأن المنتجات التي يفكرون في شرائها.

أيضًا، لا تخبر الزائر أبدًا بالتوجيه بواسطة منتج تابع، فقط أوصي بمنتج بناءً على تجربتك الشخصية. فقط أخبرهم كيف يمكن لهذا المنتج أن يساعدهم وكيف سيستفيدون منه.

إذا كنت صادقًا، فستبني قاعدة عملاء قوية تستمر في العودة والابتعاد عنك.

ختام


حافظ على استراتيجية التسويق التابعة التي أعددتها. إذا قمت بذلك، فسيساعدك ذلك على النجاح في أعمال التسويق التابعة لك.

تنفيذ كل من تسويق البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي كاستراتيجية. سيكون لهذين الاثنين تأثير كبير على عملك.

واختبر المنتجات قبل أن تحاول بيعها، ولا تنس أهم شيء: كن صادقًا دائمًا!
NameEmailMessage